التخطي إلى المحتوى
شركة الرحاب للخدمات المنزلية

تقدم شركة الرحاب الكثير من الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة وبأقل الأسعار التي من الممكن الحصول عليها وذلك مقارنة بغيرها من الكثير من الشركات الموجودة في الرياض، لذلك أصبحت هذه الشركة هي الرائدة في المملكة العربية السعودية بالكامل وأصبحت لها عدد كبير من العملاء الدائمين الذين يطلبون الخدمات منها كلما احتاجوا إليها ولا يلجئون لغيرها من الشركات الأخرى.

شركة تنظيف بالرياض 

تعتبر عملية التنظيف من أكثر العمليات الشاقة على ربة المنزل خاصة ولو كانت امرأة عاملة ولا تمتلك الكثير من الوقت لإنجاز عملية التنظيف، وهنا لابد من الاستعانة بشركة متخصصة في التنظيف وذلك من خلال للتواصل مع شركة الرحاب على الأرقام الخاصة بها، التي تقوم بوضعها على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.

عند الاتصال يتم الرد على في أي وقت خلال اليوم من خلال أحد أفراد خدمة العملاء لتلقي الطلب، وإرسال فريق العمل في أسرع وقت ممكن في سيارة خاصة بالشركة بها كافة الأدوات والمعدات والمنظفات، التي يتم الحاجة إليها في التنظيف وتتم عملية التنظيف وفق عدة خطوات هامة وهي: 

  • في البداية يتم تنظيف كافة السجاد والموكيت الموجود على الأرضيات سواء في المنزل أو يتم إرسالها إلى المغسلة الخاصة بالشركة وذلك من خلال سيارة الشركة وإعادتها مرة أخرى.
  • يتم تعقيم السجاد وتعطيره للتخلص من الفيروسات والروائح الكريهة.
  • يتم تنظيف المفروشات و المراتب والستائر والكنب والمجالس سواء كان بالطرق التقليدية أو آلات التنظيف بالبخار التي يوجد إقبال كبير على التنظيف بها لوجود الكثير من المميزات بها.
  • يتم استخدام أفضل وأقوى المنظفات في جلي الأرضيات ويتم استخدام نوع المنظف على حسب نوع الأرضية.
  • يتم استخدام أقوى المنظفات التي تعمل على التخلص من الدهون في المطبخ لأنه من أكثر الأماكن التي تتعرض للاتساخات لطهي الطعام به يوميًا.
  • يتم تنظيف الحمامات وتعقيمها لأنه من أكثر الأماكن التي تنشر الأمراض والميكروبات.

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الاستعانة بشركة الرحاب في التخلص من الحمام بشكل نهائي، وذلك بسبب الأمراض التي يسببها عند تواجده بشكل مستمر على أسطح وواجهات ونوافذ المباني، بالإضافة إلى الرائحة الكريهة والمظهر السيء.

تقوم الشركة بتركيب طارد الحمام الذي يعمل على التخلص من الحمام نهائيًا، وعدم عودته مرة أخرى ويوجد عدة طرق مختلفة يمكن استخدامها ومن ضمن هذه الطرق: 

    • جهاز الموجات الفوق صوتية وهنا تتعامل الشركة بأحدث التقنيات التكنولوجية حيث يصدر هذا الجهاز موجات فوق صوتية تعمل على فزع الحمام وهروبه من المكان بشكل سريع وعدم العودة إليه مرة أخرى.
  • أشواك طرد الحمام وهي عبارة عن أشواك مدببة مصنوعة من الستانلس ستيل لكي يكون مقاوم للصدأ والعوامل الجوية، ويعمل على تجريح الحمام عندما يقترب منها مما يعمل على هروبه من المكان وعدم عودته مرة أخرى. 
  • شبكة طرد الحمام من أكثر أنواع طارد الحمام انتشارًا لأنها تتناسب مع المساحات الواسعة، كما أنها تعطي مظهر جمالي جيد في المكان وتحقق نتائج جيدة في التخلص من الحمام مما يؤدي إلى التخلص من الأضرار الناتجة عن الفضلات نهائيًا.

وعند تركيب طارد الحمام لابد من الاستعانة بشركة متخصصة في ذلك ولا يمكن لأي شخص عادي أن يقوم بتركيبه لكي يتم تثبيته بشكل جيد، وتعتبر شركة الرحاب من أرخص الشركات التي تقوم بتركيب طارد الحمام وذلك لأنها تقدم خصومات وتخفيضات كبيرة لأنها تعلم مدى خطورة انتشار الحمام على المباني والأمراض التي تسببها لانتشار البكتيريا والفطريات والحشرات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. «سكني»: مرور عامين على الطلاق شرط لاستحقاق «المطلّقة» للدعم السكني
  2. متى يحق للمطلقة الحصول على الدعم من برنامج” سكني”؟
  3. 6 طرق لتبريد الجسم حال الإصابة بضربة شمس
  4. هل يسبب تناول الفيتامينات زيادة في الوزن؟
  5. اخبار دوليه - انتخابات الدورة 13 للمجلس البلدي.. لبنة جديدة في مسيرة الديمقراطية بالكويت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.