التخطي إلى المحتوى
الأن تفعيل رابط منصة مدرستي 1443 madrasati.sa طرق تسجيل الدخول للتعلم عن بُعد بالسعودية
الأن تفعيل رابط منصة مدرستي 1443 madrasati.sa طرق تسجيل الدخول للتعلم عن بُعد بالسعودية

الآن نتابع منصة مدرستي 1443 التعليمية السعودية وهي منصة تختص بنظام التعليم عن بعد وتتبع وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، تم تأسيسها وإطلاقها بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في إطار حرص الحكومة السعودية على تقليل انتشار الفيروس وتقليل عدد المصابين والوفيات بسببه، المنصة تجمع الطلاب من مرحلة الروضة أول مراحل تأسيس الطفل في التعليم وفي التربية حتى مرحلة الثانوية.

بسبب الجهد القوي المبذول على نجاح ودعم منصة مدرستي، استطاعت في غضون أشهر قليلة أن تجتاح محرك البحث الشهير جوجل وتتصدر النتائج في وقت سريع, استغرقت وقت حوالي شهر ونصف حتى تعود الطالب وولي الأمر على النظام الإلكتروني وبدأت تؤتي ثمارها ويحبها الأهالي ويستمتع الطلاب بالتعلم من خلالها.

تَعلّم اللغة الإنجليزيّة عبر الإنترنت

منصة مدرستي الإلكترونية

تحتوي المنصة على عدد من الفئات وتقدم أمور مختلفة لتغطي كافة احتياجات الطالب وولي الأمر مثل:

  • مكتبة الكترونية: تحتوي تلك المكتبة على عدد هائل من الفيديوهات التعليمية التي تشرح للطالب كأنه يتواجد مع المعلم وجهًا لوجه, وعدد من الكتب الإلكترونية تغطي جميع المواد التي يدرسها الطالب في كافة المراحل وكذلك بنك اسئلة للحل والتدريب.
  • حساب خاص بالمدرسة يغطي كافة الأمور الإدارية في المدرسة مثل: الجدول الدراسي, إعلانات وتنبيهات للطالب والمعلم وكذلك بيانات ومستندات جميع المتواجدين في المدرسة.
  • حساب للمعلم به كافة البيانات التي يعمل من خلالها.
  • حساب للطالب يحتوي على الجدول والمواد التي يدرسها وكيفية التواصل مع المعلم والإدارة.

رابط منصة مدرستي 1443

قم باستعمال الرابط التالي حتى تتمكن من فتح الموقع الرسمي لمنصة مدرستي وإنشاء حساب يمكنك من استعمال كافة المميزات التي توفرها منصة مدرستي الشهيرة https://schools.madrasati.sa/.

المنصة تعمل على مدار الساعة، ويتم تسجيل الدخول بها حسب الحالة التعليمية وحسب الصف الدراسي، فبعض الطلاب يلجأون لتلك المنصة فترة المساء ومنهم من يسجل الدخول بها في فترة الصباح.

منصة مدرستي التعليمية هي المنصة الرسمية الشاملة، التابعة لوزارة التعليم، والتي تنقل العديد من الشروحات أونلاين، وبالفعل تم التعرف على الإختبارات العام الماضي من خلال تلك المنصة، على أن يتم ظهور النتائج الخاصة بالطلاب على منصة نظام نور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.