التخطي إلى المحتوى
كيف يتوقف البعض عن السعي لكسب المال من الأنترنت؟

لقد أصبح السعي لكسب المال من الأنترنت من بين اهم الأمور التي يهتم بها كثير من النا وخاصة من فئة الشباب ومن لهم تعلق بالتكنولوجيا ويقضون وقتا معتبر على الأنترنت. فخلال هذا الوقت يلاحظون أنه هناك من يكسب قدرا معتبر من الانترنت وهو يقوم بالأمور التي يحبها ويستمتع بها، كما انه ومع تزايد الاحتياجات أصبح الجميع يبحث عن مصدر دخل إضافي أو أساسي.

من دون شك ان الأنترنت مليئة بالفرص والطرق التي يمكن من خلالها كسب المال ولا شك أيضا انه هناك مجالات أخرى ستظهر وبالأخص مع التوجه المتزايد نحو الأنترنت ومختلف استعمالاتها حتى في مجالات العمل لدى الشركات الكبرى حول العالم، فالكل له وجود على الأنترنت.

لكن ومع كل هذا فهناك من قد لا يفلح في سعيه ويخفق وقد يستسلم ويظن ان الامر غير ممكن او أنه غير قادر أن يحقق ما حققه غيره. من أجل النجاح على الانترنت على الشخص ان يحقق الأسباب وألا يتساهل فذلك يقوده إلى الإخفاق والانسحاب

لماذا هناك من لا ينجح في كسب المال اونلاين مقارنة بآخرين؟

توجد فئة من الناس بالرغم من اقتناعهم انه هناك الكثيرون ممن يحققون المال على الانترنت إلا انهم يعتقدون أن الامر مرتبط بالحظ أو بوجود ظروف ممتازة لتحقيق ذلك وغير ذلك من الاعذار التي يختلقونها لعدم محاولتهم للقيام بذلك بأنفسهم.

  • التسرع والتقليد الأعمى:

من جهة أخرى هناك من يبدأ في بحثه عن طريقة لكسب المال من الانترنت لكنه يركز على المال في البداية إلى درجة انه يغفل عن الكثير من الأمور المهمة، فقد يرى قصة نجاح لشخص بعد أن أنشئ قناة على اليوتيوب يتحد فيها عن الألعاب أو ما شابه وقد حقق أرباح معتبر من القناة فيتسرع الشخص إلى إنشاء قناته الخاصة لكنه لا يحقق أي أموال حتى بعد أشهر من العمل وهذا لأنه تسرع ولم يضع أي خطة او دراسة ولكنه قام بما ذلك كمجرد تقليد اعمى لشخص ناجح.

  • عدم التطور:

عند الاطلاع على قصص النجاح لأشخاص كسبوا الكثير من المال من الانترنت يجب الانتباه إلى مقدار العمل الذي تطلبه هذا النجاح وإلى الوقت الذي استهلكه العمل وإلى الجهد والمهارات اللازمة وما إلى ذلك. فعدم قدرة الشخص على توفير جانب من هذه الجوانب يعني انه سيفشل في مسعاه.

من البداية على الشخص أن يقوم بخطوات صحيحة وأن يحدد خطته وأهدافه وأن يعمل ويتعلم باستمرار. كما ان الشخص قد لا ينجح لأنه لا يطور من نفسه وخاصة في العمل على الأنترنت حيث هناك منافسة كبيرة في كل المجالات وهناك تغيرات وأمور جديدة تحدث باستمرار وعلى الشخص مواكبة ذلك وعدم التخلف.

ماذا يفعل الشخص حينما يدرك ان الأمور لا تسير بشكل جيد في طريقه لكسب المال اونلاين؟

إن عدم تمكن الشخص من كسب المال من الأنترنت لا يجب ان يدفعه إلى الاستسلام فيتخلى عن مسعها ويعود لتضييع الوقت في مواقع التواصل الاجتماعي أو يبحث عن اللعب في مواقع مثل كازينو ٨٨٨ وإنما عليه أن يجد الخلل ويصوبه.

فقد يكون الأمر في جهله ببعض الأمور فعليه تعلمها وقد يكون يقوم بالأمور بشكل خاطئ فعليه التصحيح والتعديل كما أنه وبشكل عام عليه ان يركز على القيام بعمل جيد ويقدم أفضل ما ليديه ولا يتسرع عن الربح فبتقديمه لعمل ذي قيمة وجودة سينال مقابله من دون شك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *