رئيس الوزراء اليمني يثمن جهود المملكة لاستمرار التوافق الوطني في بلاده

عدن (صدى):

ثمن رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، جهود المملكة العربية السعودية لاستمرار التوافق الوطني في بلاده واستكمال معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وقال رئيس الوزراء إن الحفاظ على الوفاق السياسي المحقق بموجب اتفاق الرياض ركيزة أساسية للانتصار في معركة والعرب المصيرية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من ميليشيا الحوثي.

جاء ذلك خلال لقائه مع قيادات محلية وعسكرية وقبلية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت، منوها بالالتفاف الشعبي لدعم معركة استكمال إنهاء الانقلاب الحوثي، والحفاظ على الدولة، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشار رئيس الوزراء اليمني إلى أن معركة مأرب هي معركة كل اليمنيين وهي بوابة لتحقيق الانتصار والقضاء على المشروع العنصري للحوثيين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس الوزراء اليمني يثمن جهود المملكة لاستمرار التوافق الوطني في بلاده ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى