انفجار ضخم يهز مصنعا للألعاب النارية في تركيا

انفجار ضخم يهز مصنعا للألعاب النارية في تركيا
انفجار ضخم يهز مصنعا للألعاب النارية في تركيا

نقلت وسائل إعلام تركية عن والي محافظة صقاريا شمال غرب البلاد، أن انفجارا ضخما وقع في مصنع للألعاب النارية في المحافظة اليوم الجمعة بينما كان ما يتراوح بين 150 و200 شخص داخل المجمع.

وأضاف الوالي أن الحادث أسفر عن إصابة 10 أشخاص، حسب الحصيلة الأولية، مضيفا أن فرق الإطفاء عاجزة عن التدخل لاستمرار الانفجارات.

وبثت محطة "سي.إن.إن ترك" لقطات لعمود ضخم من الدخان يتصاعد من موقع الانفجار، مشيرة إلى أن دوي انفجارات متتالية سمع عن بعد 50 كم من المصنع، مما تسبب في حالة من الذعر بين السكان المحليين، الذين نزل كثيرون منهم إلى الشوارع، ظنا منهما أن ما يحدث هو زلزال.

وحسب تقارير محلية، فإن وزير الداخلية التركي توجه برفقة وزير الصحة ووزيرة العائلة والخدمات الاجتماعية إلى موقع الانفجار في صقاريا بناء على تعليمات من الرئيس رجب طيب أردوغان.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انفجار ضخم يهز مصنعا للألعاب النارية في تركيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق كورونا الخليج.. 1482 إصابة بالسعودية . اليوم الخميس 13-08-2020
التالى "جان مارك".. سافر إلى لبنان لترميم ما دمّرته الحرب فقُتل في "فاجعة بيروت"