#سياسه الكويت: صدور قرار تاريخي هو الأول من نوعه !

الكويت: صدور قرار تاريخي هو الأول من نوعه !

عيون الخليج - قرر النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي، أمس، ترقية 8 وكيلات نيابة إلى منصب «قاضيات» ضمن مجموعة من وكلاء النيابة الذكور، وهو الحدث الأول من نوعه من بعد فتح باب قبولهن في النيابة العامة.

وقال ” العسعوسي”، وفقا ل “القبس”، إنه تم تأهيل مجموعة من وكلاء النيابة، بينهم 8 إناث لأول مرة، بعد انخراطهم في سلك النيابة منذ أكثر من 5 سنوات، وإشراكهم في التحقيق بمختلف القضايا.

 

وأضاف: سوف يدخلون دورة لمدة شهر ونصف الشهر في معهد الكويت للدراسات القانونية والقضائية، وذلك لكسب مزيد من الخبرة في مختلف فروع القانون وأصنافه.

وتابع: «هذه خطتنا التي ستكون سنوياً لتأهيل وكلاء ووكيلات النيابة، وذلك لاستكمال خطة تكويت القضاء»، موضحا أنهن أثبتن جدارتهن وكفاءتهن وعطاءهن.

والقاضيات المشمولات بالقرار هن: لولوه الغانم، فاطمة عبدالمنعم، فاطمة الكندري، فاطمة الفرحان، بشاير الرقدان، رؤى الطبطبائي، سنابل الحوطي، بشاير عبدالجليل.

2e024f8945.jpg

تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه الكويت: صدور قرار تاريخي هو الأول من نوعه ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته
التالى 17 قتيلاً وعشرات الجرحى في انفجار ضرب مستشفى شمال العاصمة الإيرانية