«الموارد البشرية» تعقم الفروع الإيوائية بالحدود الشمالية

الرياض (صدى):

نفذ فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية بالتعاون مع أمانة المنطقة عمليات رش وتعقيم للفروع الإيوائية بعرعر مثل مركز التأهيل الشامل ودار الملاحظة الاجتماعية ومبنى الإيواء للعاملات وسكن العمال، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة النوري علي العنزي على عدم التهاون في ما يمس الصحة العامة والتأكيد على تطهير مواقع الفروع الإيوائية والمنشآت التابعة للفرع ، مبيناً أن ذلك يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تبذلها حكومة المملكة في التعامل مع فيروس كورونا الجديد والحد من انتشاره بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الجميع وتوفير أقصى درجات الوقاية للنزلاء والمقيمين بالفروع الإيوائية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الموارد البشرية» تعقم الفروع الإيوائية بالحدود الشمالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق #سياسه عاجل مصادر تتحدث عن 13 حالة كورونا في ميدي باليمن
التالى شاهد.. إطلاق نار واشتباكات في سجن تبريز غرب إيران بسبب عدم إعطاء المساجين إجازات قصيرة