#سياسه طارق صالح يفاجئ الجميع بزيارة هامة لبن سلمان ويلتقي بقائد التحالف العربي (تفاصيل)

طارق صالح يفاجئ الجميع بزيارة هامة لبن سلمان ويلتقي بقائد التحالف العربي (تفاصيل)

عيون الخليج - فاجئ العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح الجميع بزيارة هامة للسعودية التقى خلالها بنائب وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان، كما التقى بقائد قزات التحالف العربي الامير فهد بن تركي.

ووبحسب الوكالة الناطقة باسم قوات حراس الجمهورية فإن العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية اختتم زيارته الى السعودية والتي التقى فيها الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع السعودي، وفي اللقاء تم بحث العديد من القضايا التي تخص الشأن اليمني والتعاون المشترك لمواجهة المشروع الإيراني في المتمثل بمليشيات الحوثي وما تمثله من خطر على أمن واستقرار دول المنطقة وسلمها الاجتماعي إضافة الى سلامة الملاحة في البحر الأحمر وباب المندب والتنسيق المشترك لمواجهة أي أعمال إرهابية في هذا الممر المائي المهم خصوصاً بعد التهديدات التي اطلقها الحوثي مؤخراً.

 

كما تم في اللقاء الذي يعد الرابع منذ تولي سمو الأمير خالد بن سلمان مهام نائب وزير الدفاع التطرق الى العراقيل التي وضعتها مليشيات الحوثي أمام تنفيذ اتفاق ستوكهولم واستمرارها في ارتكاب الخروقات وانتهاك قرار وقف إطلاق النار وما ترتكبه من جرائم يومية بحق المدنيين في الساحل الغربي اليمني.

 

وكان قائد المقاومة الوطنية قد التقى أثناء زيارته بسمو الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود قائد قوات التحالف العربي في اليمن وبحث معه العديد من القضايا والمستجدات في الساحة اليمنية وعلى وجه الخصوص مواجهة المد الإيراني المتمثل في مليشيات الحوثي.

77fcde2d70.jpg

تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه طارق صالح يفاجئ الجميع بزيارة هامة لبن سلمان ويلتقي بقائد التحالف العربي (تفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق ما بين "مذبحة نيوزيلندا" و"جريمة مأرب".. ما الفارق بين العملَيْن الإرهابيَّيْن؟
التالى المستشارة الألمانية: متفقون على ضرورة حل الأزمة الليبية سياسيًا