مرشح رئاسي في تونس يبدأ إضرابًا عن الطعام داخل السجن

بدأ المرشح للانتخابات الرئاسية في تونس نبيل القروي، إضرابًا عن الطعام، اليوم الخميس، داخل سجن المرناقية بالعاصمة احتجاجًا على استمرار سجنه طوال الحملة الانتخابية.

وأوقف المرشح نبيل القروي، 56 عاما، وهو رجل أعمال في قطاع الإعلام والإشهار وأحد مالكي “قناة نسمة” الخاصة منذ يوم 23 أغسطس الماضي بسبب تهم ترتبط بالتهرب الضريبي وتبييض أموال.

وكانت منظمة “أنا يقظ” الناشطة في مجال مكافحة الفساد قد حركت الدعوى ضد القروي منذ 2017.

وغاب القروي عن المناظرات التليفزيونية لمرشحي الانتخابات الرئاسية بعد أن رفض القضاء طلب الإفراج عنه، كما رفض السماح له بإجراء لقاء تليفزيوني داخل السجن.

وتصدر القروي، الذي ظهر في حملات تبرع خيرية تديرها جمعية تحمل اسم ابنه المتوفى خليل، في مناطق فقيرة داخل البلاد، استطلاعات الرأي لنوايا التصويت في الرئاسية حتى مايو الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مرشح رئاسي في تونس يبدأ إضرابًا عن الطعام داخل السجن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق ألمانيا تُجدد دعمها لوحدة اليمن وحكومتها الشرعية
التالى ليندسي غراهام يدعو لضرب نفط إيران