تفاصيل التحقيق مع ضابط كويتي “رفيع” لتسريبه معلومات “سرية” .. وعلاقته بحساب “عتيج المسيان”

تفاصيل التحقيق مع ضابط كويتي “رفيع” لتسريبه معلومات “سرية” .. وعلاقته بحساب “عتيج المسيان”
تفاصيل التحقيق مع ضابط كويتي “رفيع” لتسريبه معلومات “سرية” .. وعلاقته بحساب “عتيج المسيان”

كشفت تقارير صحفية كويتية، أن ضابطًا رفيع المستوى يرأس “إدارة حساسة” بوزارة الداخلية الكويتية خضع للتحقيق أمام النيابة العامة، بشبهة علاقته بأحد الأشخاص الذين يديرون “حسابًا وهميًا” على موقع التواصل الاجتماعي، وتصنفه السلطات بأنه “خطير”.

كفالة

ونقلت صحيفة “القبس” عن مصدر مطلع أن النيابة أخلت سبيل الضابط، وهو برتبة “عقيد”، بكفالة 1000 دينار كويتي، بعد خضوعه للتحقيق في “قصر العدل”، وسؤاله عن علاقته بالمتهم، وعما إذا كان يسرب له معلومات سرية وتربطهما علاقة بالخفاء.

وبحسب مصادر، فإن النيابة العامة لم تنته من التحقيق مع الضابط الرفيع الذي أُخلي سبيله بضمان مالي، ومن المتوقع أن يستمر وكيل النائب العام بسؤاله إذا استدعى الأمر، وأن ذلك يعتمد على ما ستؤول إليه أوراق القضية.

لم يُحسم الأمر

وأشارت إلى أنه لم يُحسم الأمر في إدخاله كـ”متهم” أم لا.

ويتعلق الأمر بالناشط “عتيج المسيان”، المعروف في الكويت بدفاعه عن قطر ومهاجمة السعودية والإمارات، والذي أوقفته السلطات الكويتية في يوليو الماضي.

إدارة الحساب

وعلى الرغم من توقيف صاحب الحساب، إلا أنه ظل يعمل، وهو ما كشفت وسائل إعلام كويتية أنه راجع إلى مشاركة أشخاص خارج الكويت في إدارة الحساب، ومنهم على الأقل شخصان، أحدهما في لندن والآخر في السويد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تفاصيل التحقيق مع ضابط كويتي “رفيع” لتسريبه معلومات “سرية” .. وعلاقته بحساب “عتيج المسيان” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق "تحالف حقوقي يمني" يوثّق 3544 حالة إخفاء قسري ارتكبتها ميليشيا الحوثي خلال 4 سنوات
التالى بعد هجوم بقيق.. سيناتور أمريكي يطالب بلاده بضرب مصافي النفط الإيرانية