إسرائيل تسمح للنائبة الأمريكية طليب بزيارة أسرتها في الضفة الغربية

أعلنت إسرائيل، اليوم الجمعة، أنها ستسمح للنائبة الأمريكية رشيدة طليب بزيارة أسرتها في الضفة الغربية.

وقال وزير الداخلية الإسرائيلي، أريه درعي، إنه سيسمح لعضوة الكونجرس الديمقراطية رشيدة طليب، التي منعتها إسرائيل من زيارة البلاد قبل يوم مع زميلتها إلهان عمر، بدخول إسرائيل لأسباب إنسانية، وذلك بحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وجاء القرار بعد ساعات من تقديم طليب رسالة تطلب فيها السماح لها بالدخول رغم الحظر، مشيرة إلى جدتها الفلسطينية العجوز في الضفة الغربية.

وكانت وزارة الداخلية الإسرائيلية قد ذكرت، أمس الخميس، أنها ستفكر في السماح للنائبة بدخول إسرائيل لزيارة أقاربها في الضفة الغربية.

وكتبت النائبة الأمريكية، في رسالتها إلى درعي، "أود أن أطلب قبولا من إسرائيل لزيارة أقاربي، وعلى وجه التحديد جدتي، التي هي في التسعينات من عمرها وتعيش في بيت الفوقا".

وتابعت "قد تكون هذه فرصتي الأخيرة لرؤيتها. سأحترم أي قيود ولن أشجع على مقاطعة إسرائيل خلال زيارتي".

وقال بيان صادر عن مكتب وزير الداخلية، صباح الجمعة، إنه قرر السماح لعضوة الكونغرس بدخول البلاد بناء على خطابها. وقال إنه "أعرب عن أمله في أن تفي بوعدها وأن الزيارة ستكون فقط لتلبية الاحتياجات الإنسانية".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إسرائيل تسمح للنائبة الأمريكية طليب بزيارة أسرتها في الضفة الغربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا . اليوم الأربعاء 21-08-2019
التالى ترمب يلغي زيارة للدنمارك بعد رفضها بيع جزيرة غرينلاند . اليوم الأربعاء 21-08-2019