صمت القبور على قضية شقيق تميم .. والجزيرة ” لا أري لا أسمع لا أتكلم “

صمت القبور على قضية شقيق تميم .. والجزيرة ” لا أري لا أسمع لا أتكلم “
صمت القبور على قضية شقيق تميم .. والجزيرة ” لا أري لا أسمع لا أتكلم “

تجاهلت وسائل الإعلام القطرية ونظام الحمدين، الحديث عن قضية شقيق أمير قطر خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني، بمحاولة قتل شخصين أمريكيين.

ورغم أن القضية منظورة أمام محكمة فيدرالية أمريكية، وتتحدث عنها وسائل الإعلام الغربية والعربية؛ إلا أن صمت القبور حلّ بالأذرع الإعلامية القطرية في هذا الأمر.

ولا تفوّت الجزيرة مناسبة إلا وتتحدث بما يشّوه سمعة المملكة، بل وتُفبرك قصصًا سعيًا للنيل منها، إلا أن هذه القصص لا تمر مرور الكرام على المواطنين الشرفاء إلا ويكشفون حقيقتها ما يدفع القناة التي تزعم المهنية إلى حذفها من حساباتها ونشراتها.

وفي هذه القضية، طبّقت الجزيرة مبدأ ” لا أرى لا أسمع لا أتكلم ” ، فهي بالطبع لن تتحدث عن أولياء نعمتها بالسوء، ويبقى التعتيم الإعلامي في قطر هو السائد على فضائح تميم وأسرته وحاشيته.

و كشفت صحف أمريكية استهتار خالد بن حمد بحياة الآخرين حتى وصل الأمر به أن قال لمصور صحافي: ” يمكن أن أقتلك دون أن تتم محاسبتي “.

و ذكرت دعوى فيدرالية ممثلة عن الحكومة الأمريكية بأن الأخ غير الشقيق لأمير قطر، خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني، حاول إجبار حارسه الأمريكي على قتل شخصين، كما احتجز طبيباً من كاليفورنيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صمت القبور على قضية شقيق تميم .. والجزيرة ” لا أري لا أسمع لا أتكلم “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بولتون: مسؤولون فنزويليون اتصلوا بواشنطن لمناقشة رحيل مادورو
التالى بومبيو: أميركا ستمنع الناقلة الإيرانية من تسليم النفط لسوريا . اليوم الأربعاء 21-08-2019