شاهد : هجوم مسلح على كمين بولاية كاليفورنيا يودي بحياة ضابط وإصابة 3 آخرين

ترجمة حصرية : أصيب ضابط شرطة أمريكي بإصابات بالغة أثناء  تصديه  لهجوم مسلح  على أحد الأكمنة المتمركزة على طريق ريفرسايد السريع بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن مجرم يُدعى هارون لوثر، استخدم بندقية آلية في الهجوم على كمين طريق  ريفرسايد السريع، حيث تسبب في إصابة ضابط الكمين بجروح بالغة نُقل على إثرها إلى مستشفى في حالة حرجة.

تلقت قيادة الشرطة بولاية كاليفورنيا أنباء الهجوم المسلح على الكمين، وسرعان ما وصل عدد من الضباط وأفراد الشرطة إلى المكان، حيث تم قتل المجرم المساح ونقل الضابط المصاب بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى.

وأفادت الصحيفة أن الضابط المصاب، فارق الحياة بعد وصوله إلى المستشفى بساعات نظرًا لعدم استقرار حالته، كما تم الاطمئنان على فردين آخرين أصيبوا أيضًا أثناء الهجوم على الكمين.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد : هجوم مسلح على كمين بولاية كاليفورنيا يودي بحياة ضابط وإصابة 3 آخرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق باكستان تعلن مقتل أحد جنودها بنيران هندية في كشمير
التالى الهند تخفف القيود المفروضة في جامو وكشمير خلال الأيام المقبلة