محاولة إيرانية فاشلة لاستهداف طائرة أمريكية مسيرة قرب خليج عمان

محاولة إيرانية فاشلة لاستهداف طائرة أمريكية مسيرة قرب خليج عمان
محاولة إيرانية فاشلة لاستهداف طائرة أمريكية مسيرة قرب خليج عمان

أقدمت إيران، على محاولة فاشلة لاستهداف طائرة أمريكية مسيرة بالقرب من ناقلتي النفط في خليج عمان.

وقالت شبكة سن إن إن، أن إيران حاولت إستهداف تلك الطائرة التي تمكنت من رصد زوارقها بالقرب من ناقلتي النفط في خليج عمان قبل إستهدافهما.

وأوضحت أنها استخدمت إيران صواريخ سام لإستهداف الطائرة إلا أنها لم تتمكن من إصابتها.

وذكرت الشبكة: ” في الساعات التي سبقت الهجوم على ناقلتين النفط في خليج عمان يوم الخميس، اكتشف الإيرانيون طائرة أمريكية بدون طيار تحلق فوقهم وأطلقوا صاروخ أرض جو عليها ” .

وصرَّح مسؤول أمريكي للشبكة، بأن الصاروخ أخطأ في إصابة الطائرة وسقط في الماء، مضيفًا أنه قبل إطلاق النار، لاحظت الطائرة الأمريكية من طراز MQ-9 السفن الإيرانية التي كانت بالقرب من الناقلات.

في سياق متصل، أعلنت الولايات المتحدة أن طهران مسؤولة عن الهجوم على ناقلي النفط وقامت بنشر لقطات فيديو تقول إنها تظهر سفينة دورية إيرانية تزيل لغمًا غير منفجر من أحد أجسام السفن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محاولة إيرانية فاشلة لاستهداف طائرة أمريكية مسيرة قرب خليج عمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق سقوط صاروخ كاتيوشا على أحد الأبنية السكنية في منطقة الجادرية مقابل السفارة الأميركية وسط بغداد . اليوم السبت 15-06-2019
التالى بالصور.. رئيس الوزراء التركي السابق يرتدي خاتم من حجر مقام إبراهيم