ماكرون يعتبر أن "إطلاق حرب تكنولوجية" أو تجارية "ليس ملائما"

ماكرون يعتبر أن "إطلاق حرب تكنولوجية" أو تجارية "ليس ملائما"
ماكرون يعتبر أن "إطلاق حرب تكنولوجية" أو تجارية "ليس ملائما"
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

رأى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الخميس انه "من غير المناسب" أن يتم "إطلاق حرب تكنولوجية أو تجارية حيال أي بلد الآن"، وذلك ردا على التوتر بين واشنطن وبكين بشأن شبكة الجيل الخامس للاتصالات ومجموعة هواوي.

وقال ماكرون "أولا إنها ليست الطريقة المثلى للدفاع عن الأمن القومي". وأضاف "ثانيا إنها ليست الطريقة المثلى لتطوير نظامنا البيئي الخاص وبناء عالم للتعاون وخفض التوتر".

وأكد ماكرون الذي كان يتحدث باللغة الانكليزية في معرض "فيفاتك" في باريس "ما نريده ليس عرقلة هواوي أو أي مجموعة أخرى بل حماية أمننا القومي والسيادة الأوروبية".

وشدد على أن "فرنسا وأوروبا براغماتيتان وواقعيتان"، موضحا "نريد تطوير الوظيفة والأعمال والابتكار. نؤمن بالتعاون وبالتعددية".

وتابع "في الوقت نفسه، بالنسبة للجيل الخامس، نتابع بانتباه كبير الوصول إلى التقنيات الأساسية للشبكة لحماية أمننا القومي".

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ماكرون يعتبر أن "إطلاق حرب تكنولوجية" أو تجارية "ليس ملائما" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق إطلاق نار في الخرطوم أثناء محاولة الجيش إزالة متاريس المتظاهرين
التالى حزب شيعي عراقي يضم المالكي والعبادي يهدد واشنطن ويعلن تضامنه العلني مع إيران!