انتشار التساؤلات بشأن مصير زوجة البشير الثانية واتهامات بفسادها واستبدادها

انتشار التساؤلات بشأن مصير زوجة البشير الثانية واتهامات بفسادها واستبدادها
انتشار التساؤلات بشأن مصير زوجة البشير الثانية واتهامات بفسادها واستبدادها

انتشرت تساؤلات السودانيين عن مكان تواجد وداد بابكر، زوجة الرئيس المعزول عمر البشير.
وظلت لسنوات طويلة تتمتع بنفوذ واسع طوال فترة حكم البشير، فيما تحوم حولها شبهات فساد وتجاوزات يطالب السودانيون اليوم بالعثور عليها وتقديمها للمحاكمة، وتلقب بابكر التي لم تنجب أبناء للبشير كما زوجته الأولى، بـ ”الهانم في أوساط السودانيين“، وظلت تتمتع بنفوذ واسع في البلاد، منذ زواجه منها في العام 2001.
وتوجه المعارضة السودانية التهم لبابكر منذ بداية الاحتجاجات ضد نظام البشير، بالفساد والاستبداد، لكنها لم تظهر على الساحة منذ اندلاع المظاهرات ضد نظام حكمه في 19 كانون الأول/ديسمبر 2018، وتوارت عن الأنظار بشكل تام.
ويطالب السودانيون، مع سقوط البشير، اليوم الأربعاء، بمحاكمته وكافة رموز نظامه، وكذلك زوجته بابكر، التي ذكرت المعارضة السودانية، أنها استولت على أراضٍ وأملاك شاسعة، إضافة إلى أرصدة تقدر بمئات الملايين من الدولارات في بنوك أجنبية، وأنها استمدت قوتها ونفوذها بصفتها السيدة السودانية الأولى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انتشار التساؤلات بشأن مصير زوجة البشير الثانية واتهامات بفسادها واستبدادها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "قرقاش": سياسات قطر الانتهازية أخرجتها عملياً من المنظومة العربية
التالى فرض منع التجول لمدة 12 ساعة في سريلانكا