مؤسس المخابرات القطرية: القيادة العامة في الدوحة كانت ” مقهى سوالف “

أسقط اللواء محمود منصور ، الذي تم اختياره لتأسيس جهاز المخابرات العامة القطري عام 1988م ، القناع عن الوجه الحقيقي للقيادة العامة في الدوحة، كاشفًت عن أسرار وتفاصيل فترة عمله في جهاز المخابرات.

وأوضح منصور في تصريحات صحفية لـ ” اندبندنت عربية ” ،أنه اكتشف أن دائرة المخابرات العامة القطرية لم تكن إلا ” مقهى للسادة المديرين يقضون وقت الدوام في السوالف ” على حد قوله.

وعن فساد عراب الخراب، قال : ” سجّلت تحرياتنا فساد الشيخ حمد بن جاسم، كان يشغل آنذاك مدير مكتب وزير الشؤون البلدية، فضلاً عن عدم التزامه الأخلاقي والديني، وكانت وزارته تتولى بناء منازل القطريين، وكان بن جاسم يرفض إعطاء تصاريح البناء لشركات المقاولات والبناء إلا بعد تقديم رشاوى وعمولات وسمسرة ” .

وأضاف: ” كان مبلغ الرشوة 500 ريال قطري مقابل التصريح الواحد، كان أمراً مشيناً ومخزياً، وبالفعل رفعنا تقاريرنا إلى حمد بن خليفة بسلوكيات الشيخ حمد بن جاسم وتورطه في تلقي الرشاوى، لكن لم يحدث شيء ” .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مؤسس المخابرات القطرية: القيادة العامة في الدوحة كانت ” مقهى سوالف “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مقتل امرأة في «حادث إرهابي» بأيرلندا الشمالية
التالى مقتل امرأة بالرصاص خلال أحداث شغب بأيرلندا الشمالية