جريمة مروعة بصنعاء.. تاجر يُصفي جيرانه ثم يجلس بدم بارد أمام محله

تواصل مشاهد القتل والإختطاف تكرارها على وجه صنعاء الكئيب بعد أن شوهته مليشيات الحوثيين الإيرانية ، إذ شهدت العاصمة اليمنية جريمة قتل مروعة دونما أي محاولة للهرب من جانب القاتل وكأنما الجرائم أصبحت أمر عادياً .

وتفصيلاً فقد قام تاجر بالخروج فجأه من محله شاهراً سلاحه ” مسدس ” وقام بتصفية جيرانه في المحل المجاور ثم عاد ليجلس أمام محله وكأن شيئاً لم يكن وسط صدمة المواطنين .

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للحادث رصدته كاميرا مراقبة بالمحل المقابل ، وسط غضب النشطاء الذين أكدوا أن هذه الحوادث نتيجة لتفشي العصابات الحوثية والخلل الأمني .

من ناحية أخري شهدت العاصمة اليمنية أمس السبت تظاهرة حاشدة تطالب بالكشف عن مكان اختفاء الفتاة “غدير العصري ” والتي اختفت بعد خروجها للذهاب إلى المدرسة وسط إتهامات صريحة للحوثيين مع إختفاء 6 فتيات أخريات والتأكيد على أن هناك عصابات تتاجر بهن .

ويستغيث اليمنيون لحماية أبنائهم وأهليهم من بطش الحوثيين فيما قام العديد من أرباب الأسر بمنع ذويهم من الخروج .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريمة مروعة بصنعاء.. تاجر يُصفي جيرانه ثم يجلس بدم بارد أمام محله ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق غداة هجوم الضفة.. إسرائيلي ثانٍ يلفظ أنفاسه
التالى وفد تركي يصل نيوزيلندا لاحتواء “فشل الأجهزة الأمنية”