بومبيو: تغريدة ترامب بشأن تركيا لا تعني التراجع عن الانسحاب من سوريا

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن “تهديد الرئيس دونالد ترامب بتدمير تركيا اقتصاديا إذا هاجمت فصيلا كرديا تدعمه واشنطن في سوريا، لن يغير خطط سحب القوات الأمريكية من سوريا”.

وأبلغ بومبيو، الصحفيين في الرياض، اليوم الاثنين، بأنه يعتقد أن تعليقات ترامب على تويتر كانت تشير إلى عقوبات، مضيفا “عليكم أن تسألوه عن هذا”، وذلك وفقا لـ”رويترز”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كتب تغريدة عبر “تويتر” قال فيها: “نحن نبدأ سحب قواتنا من سوريا الذي طال انتظاره، وفي نفس الوقت نقوم بضربات قوية لما تبقى من تنظيم داعش الإرهابي من جهات مختلفة.. سنهاجمهم مرة أخرى من القواعد المجاورة الموجودة، إذا عادوا.. سوف ندمر تركيا اقتصاديا إذا ضربت الأكراد.. انشئوا منطقة آمنة على مسافة 20 ميل”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بومبيو: تغريدة ترامب بشأن تركيا لا تعني التراجع عن الانسحاب من سوريا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق بالفيديو.. ” الهاشم ” : حمد بن جاسم اتصل على إسرائيل كي يواجه الضغوط على قطر
التالى ترامب: "لم أعمل يوماً لحساب روسيا"