واشنطن: علاقتنا مع الرياض لا يمكن اختزالها بقضية خاشقجي

واشنطن: علاقتنا مع الرياض لا يمكن اختزالها بقضية خاشقجي
واشنطن: علاقتنا مع الرياض لا يمكن اختزالها بقضية خاشقجي
السومرية نيوز/ بغداد
أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، السبت، أن علاقة بلاده مع السعودية أساس لاستقرار وأمن المنطقة، وذكر بأن الرئيس الاميركي دونالد ترامب، أكد أنها لا تقتصر على قضية جمال خاشقجي.

وقال بومبيو، في مقابلة نقلتها قناة "العربية" "أكد الرئيس ترامب في أعقاب قتل خاشقجي بشكل واضح جدا أن العلاقة بين الولايات المتحدة والسعودية وطيدة جدا. بالطبع لدينا احتمالات، عندما تقع أعمال شنيعة هناك من سيتحمل المسؤولية".



وتابع بومبيو: "علاقتنا مع السعودية أقدم من ذلك، وعلى هذه العلاقة أن تتطور، ويجب أن تكون جيدة وهذا ما تسعى له هذه الإدارة".

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي: "نريد أن تتم محاسبة المتورطين بمقتل خاشقجي... لكن الرئيس ترامب أكد أن العلاقة مع السعودية لا يمكن حصرها بهذه القضية".

وشدد على أن "السعودية حليف أساسي للولايات المتحدة"، وقال: "علاقتنا مع السعودية أساسية لاستقرار المنطقة وأمنها... وسنستمر في شراكتنا".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، واشنطن: علاقتنا مع الرياض لا يمكن اختزالها بقضية خاشقجي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق مايكل نايتس: ميليشيات الحوثي يحفرون خنادق في الحديدة تمهيدا لمعركة مطولة
التالى مسؤول إيراني: واشنطن تسعى لتعزيز الخلاف بين الدول الأوروبية