مقتل واختطاف العشرات في إدلب السورية

إدلب (سوريا) - الوئام:

أشار إلى المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى تواصل الفلتان الأمني الذي أوقع المزيد من الخسائر البشرية، حيث أفاد المرصد، باغتيال شاب من قبل مسلحين مجهولين في مدينة إدلب، بإطلاق النار عليه وسجل اختطاف شخص آخر.

وترتفع بذلك إلى حصيلة من تعرضوا للتصفية أو الاختطاف إلى 353 شخصاً على الأقل، في أرياف إدلب، وحلب، وحماة، منذ الـ 26 أبريل أبريل 2018، وحتى الـثاني من شهر أكتوبر من العام الحالي.

ونشر المرصد السوري قبل ساعات العثور على جثمان مدرِّس في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، عثر عليه مقتولاً ومرمياً، قرب إحدى المدارس الخاصة في المدينة، دون معلومات عن أسباب وظروف مقتله حتى اللحظة.

كما وثق المرصد السوري، اغتيال قيادي في هيئة تحرير الشام، يعتقد أنه من التركستان، بعد نحو 72 ساعة من اغتيال أبو الليث المصري، وهو قائد عسكري بهيئة تحرير الشام من الجنسية المصرية، باستهدافه في جنوب بلدة كفرنبل، في القطاع الجنوبي من ريف إدلب، واغتيال المسؤول الطبي بجيش الأحرار في منطقة الفوعة بريف إدلب الشرقي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقتل واختطاف العشرات في إدلب السورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق “ترامب” يكشف عن موقفه من بيع الأسلحة لـ “السعودية” بعد مزاعم قضية “خاشقجي”!
التالى ضاحي خلفان: يد سفهاء قطر واضحة في استغلال قضية خاشقجي