نائب رئيس اليمن: لابد من إجبار الحوثيين للانصياع للقرارات الدولية

عدن- الوئام:

دعا نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، وزارة الخارجية في بلاده إلى تشكيل توجه دولي ضاغط لإجبار مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران للانصياع للقرارات الأممية وتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2216.

وشدد الفريق محسن خلال لقائه في مدينة الرياض، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية في الحكومة الشرعية، منصور علي بجاش، على مضاعفة الجهود واستثمار الدعم السياسي والدبلوماسي لدعم الشرعية من قبل المجتمع الإقليمي والدولي، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأطلع الوكيل بجاش نائب الرئيس على المستجدات المبذولة في العلاقات الخارجية والعمل الدبلوماسي مستعرضًا تقريراً موجزاً عن النتائج الإيجابية لزياراته إلى الخارج والتي كان آخرها زيارته إلى كوبا ولقاءاته المختلفة مع المسؤولين الكوبيين وسفراء تحالف دعم الشرعية وسفراء أمريكا اللاتينية وما لمسه من دعم للشرعية ورفض لانقلاب الحوثيين في بلاده.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نائب رئيس اليمن: لابد من إجبار الحوثيين للانصياع للقرارات الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق "باقزقوز" يستقيل من منصبه ويفضح ممارسات الميليشيات الحوثية
التالى ارتفاع عدد ضحايا الانفجار الذي وقع بخط أنابيب للنفط جنوب شرق نيجيريا إلى 24 شخصا