إعفاء وزيرة روسية من منصبها أحبت للمتقاعدين ما كرهت لنفسها!

إعفاء وزيرة روسية من منصبها أحبت للمتقاعدين ما كرهت لنفسها!
إعفاء وزيرة روسية من منصبها أحبت للمتقاعدين ما كرهت لنفسها!
إعفاء وزيرة روسية من منصبها أحبت للمتقاعدين ما كرهت لنفسها!
حجم الخط A A A

المرصد 4 894 28 دقيقة

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

كشفت مصادر عن إعفاء وزيرة العمل الروسية في مقاطعة ساراتوف ناتاليا سوكولوفا ، بعد تصريحها عن المتقاعدين معتبرة أنه يمكن للمتقاعد سدّ رمقه بالحد الأدنى للمعيشة البالغ 8.5 ألف روبل.
وأظهر مقطع فيديو على نقاش حاد بين سوكولوفا وأحد نواب البرلمان الإقليمي حول قضية تكاليف المعيشة، والحد الأدنى للمعيشة، ومعاشات التقاعد. وخلال الحديث، اعتبرت سوكولوفا أن 8.5 ألف روبل، وقيمتها زهاء 130 دولارا، تكفي “كحد أدنى لتغطية تكاليف المعيشة الفسيولوجية” للفرد في مقاطعة ساراتوف.
وعندما اقترح عليها عضو البرلمان الإقليمي عن الحزب الشيوعي نيقولاي بوندارينكو أن تحاول العيش بهذا المبلغ، سخرت من طرحه وقالت إن “صفتها الاجتماعية” لا تسمح لها بذلك.
وأكدت قدرتها على وضع قائمة “غذائية متوازنة” للحد الأدنى من المعيشة، يتم تأمينه بالمبلغ الذي ذكرته. .
وحسب ” روسيا اليوم” أبان الإقرار الضريبي الخاص لهذه السيدة والمنشور على الموقع الإلكتروني للحكومة الإقليمية،، أن إيرادتها المالية السنوية لعام 2017 ارتفعت بنحو الثلث لتصل إلى 2.3 مليون روبل، فيما بلغ دخلها 1.75 مليون روبل سنة 2016. كما تبين أيضا أنها كانت تملك عام 2016 دارا سكنية مساحتها أكثر من 170 مترا مربعا مع حديقة مساحتها 338 مترا، وشقة بمساحة 32 مترا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إعفاء وزيرة روسية من منصبها أحبت للمتقاعدين ما كرهت لنفسها! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق خلال تصفح حسابها على تويتر .. كشف معلومات جديدة حول ” خديجة” الخطيبة المزعومة لـ “خاشقجي”
التالى تركيا.. اعتقال وحبس 15 شخصاً بتهمة دعم «العمال الكردستاني» . اليوم الأحد 14-10-2018