ماس: نعتزم مناقشة حقوق الإنسان في تركيا خلال زيارة أردوغان لألمانيا

ماس: نعتزم مناقشة حقوق الإنسان في تركيا خلال زيارة أردوغان لألمانيا
ماس: نعتزم مناقشة حقوق الإنسان في تركيا خلال زيارة أردوغان لألمانيا

أشار وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، إلى أن هناك بعض التطورات المثيرة للقلق في تركيا خاصة فيما يتعلق بحقوق الإنسان وسيادة القانون، مؤكداً على أهمية مناقشة تلك الأمور في سياق زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لألمانيا.

© REUTERS / YVES HERMAN

القاهرة — سبوتنيك. وقال ماس، في تغريده على "تويتر" اليوم الأحد، إن "بعض التطورات في تركيا تثير قلقنا خاصة في مجال سيادة القانون وحقوق الإنسان. ويجب أن نتحدث عن هذا، ونحن نفعل ذلك في جميع مناقشاتنا وبالتأكيد أيضا في سياق زيارة الرئيس أردوغان للدولة".

ونقلت وكالة "رويترز" عن الناطق باسم الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير يوم 7 آب/أغسطس الماضي، قوله إن أردوغان سيقوم بزيارة رسمية لألمانيا يومي 28 و29 أيلول/سبتمبر الجاري.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ماس: نعتزم مناقشة حقوق الإنسان في تركيا خلال زيارة أردوغان لألمانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق النرويج تعتقل مواطنا روسيا بتهمة التجسس لصالح بلاده
التالى أول رد إماراتي على إيران: التحريض ضدنا عقب هجوم الأهواز محاولة للتنفيس المحلي