دبابات تركية تصل إلى سهل الغاب للمرة الأولى

دبابات تركية تصل إلى سهل الغاب للمرة الأولى
دبابات تركية تصل إلى سهل الغاب للمرة الأولى

وصلت تعزيزات عسكرية تركية تضم دبابات أمس، إلى نقاط المراقبة التركية في ريف حماة الغربي، بالتزامن مع تعزيزات أخرى على الحدود التركية مع سورية.

وأفيد ‏بأن تعزيزات عسكرية لقوات الجيش التركي ضمت ست دبابات وعشر مصفحات وسيارة خاصة بسلاح الإشارة، وصلت للمرة الأولى إلى نقطة المراقبة التركية في شير مغار في سهل الغاب، كما توجه قسم من التعزيزات إلى نقطة المراقبة في اشتبرق بجسر الشغور.

وتستمر التعزيزات التركية إلى نقاط المراقبة في إدلب، ولا تقتصر على العتاد والآليات، بل شملت أخيراً مخافر جاهزة مسبقة الصنع وكتلاً أسمنتية، إضافة إلى قوات خاصة كانت وصلت إلى نقطة مورك.

كما أرسل الجيش التركي، تعزيزات لتنضم إلى وحداته على الحدود مع سورية، وفق ما أفادت وكالة «الأناضول» التركية، التي أشارت الى أن التعزيزات المذكورة ضمت مدافع وآليات عسكرية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دبابات تركية تصل إلى سهل الغاب للمرة الأولى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق حقيقة استحواذ طيران الإمارات على طيران الاتحاد
التالى ارتفاع ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين إلى 4 قتلى و6 مصابين . اليوم الخميس 20-09-2018