اصنام في الكويت تثير جدلاً بمواقع التواصل

الرياض- الوئام:

أثارت أصنام في دولة الكويت جدلاً بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعية. وأظهر مقطع فيديو نشره احد المتابعين على موقع “تويتر” محلاً جديدا في الكويت وهو يقوم بعمل أصنام ومجسمات للزبائن ويقوم العمال الموجودين فيه بصنع تمثال أو صنم بصورة طبق الأصل للعميل الذي يرغب فيه الشخص بل يمتد للعوائل، بل وقدم المحل قائمة أسعار لجميع التماثيل التي يقوم بصنعها.

وبحسب تفاصيل تحصلت عليها “الوئام” فإن المحل يعتمد في عمله على كاميرات دقيقة لتصوير الشخص ومن خلال مروره عليها في أقل من دقيقة تكون جميع المواصفات مطابقة للشكل الذي سيخرج عليها التمثال وبنفس الهيئة التي حضر بها العميل للمحل.

أثار الموضوع برمته نقاشات حادة على مواقع التواصل الاجتماعية بين مؤيد ومعارض للفكرة التي ذهب كثيرون أنها محرمة كون الأصنام انتهى عهدها وولى إلى غير رجعة وأن ذلك الأمر محرم شرعا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اصنام في الكويت تثير جدلاً بمواقع التواصل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق إثيوبيا وإريتريا يعتزمان توقيع اتفاق سلام تاريخي في جدة السعودية
التالى مقتل ثلاثة على الأقل بعد اجتياح إعصار قوي لشمال الفلبين