أول تعليق لعلاء مبارك بعد أمر القبض عليه

أول تعليق لعلاء مبارك بعد أمر القبض عليه
أول تعليق لعلاء مبارك بعد أمر القبض عليه

علّق نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، على قرار محكمة جنايات القاهرة بالقبض عليه وشقيقه، وحبسهما على ذمة قضية تتعلق بالتلاعب في البورصة.

وقال علاء مبارك في تغريده له على تويتر: "الحمد والشكر لله على كل حال، أمر بحبسنا مرة أخرى في قضية البورصة، وإن شاء الله وبإذن المولى عز وجل ستظهر الحقيقة في يوم، طالما ربنا موجود، شكرا لكل من ساندنا ووقف بجانبنا. يا رب".

وأمرت محكمة مصرية، بإلقاء القبض على علاء وجمال نجلي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، و3 أشخاص آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بالتلاعب في أوراق البورصة.



وينفي المتهمون، وهم علاء وجمال مبارك، ارتكاب أي من المخالفات المنسوبة إليهم.

وقال مصدر قضائي لرويترز "علاء وجمال كانا موجودين بالمحكمة لحظة صدور الأمر بالقبض عليهما، حيث كان جميع المتهمين في القضية، التي بدأت عام 2012، أخلي سبيلهم بكفالة، وتقرر منعهم من السفر.

وأخلي سبيل علاء وجمال مبارك في 2015، وتقرر تأجيل نظر القضية إلى جلسة 20 أكتوبر المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أول تعليق لعلاء مبارك بعد أمر القبض عليه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق اخبار دوليه - أردوغان: إعلان اليوم سيحول دون ظهور صعوبات جديدة تقع على تركيا
التالى مقتل وإصابة 14 من عناصر مليشيا الحوثي ‏في ‏مواجهات مع الجيش اليمني غرب محافظة ‏مأرب