تيريزا ماي: الجدل حول بريكست.. لا يتعلق بمستقبلي . اليوم الأحد 16-09-2018

تيريزا ماي: الجدل حول بريكست.. لا يتعلق بمستقبلي . اليوم الأحد 16-09-2018
تيريزا ماي: الجدل حول بريكست.. لا يتعلق بمستقبلي . اليوم الأحد 16-09-2018
د ب أ - قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، إن النقاش الدائر حول قيادتها مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أمر مثير للضيق.
وأضافت ماي، في مقتطفات من مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، من المقرر أن تبث اليوم الأحد، أنها مهتمة بمستقبل البلاد، وليس مستقبلها، مع تواصل المحادثات حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وتواجه ماي انشقاقاً في حزبها المحافظ، حيث تفضل بعض الشخصيات المؤثرة في الحزب الانفصال الكامل عن الاتحاد الأوروبي مقارنة بما تدافع عنه ماي.
واجتمع نحو 50 نائباً برلمانياً من حزب المحافظين ليل الثلاثاء الماضي، لبحث الإطاحة بها من رئاسة الحكومة.
وقالت ماي في المقابلة، إن الحديث عن القيادة يمكن أن يشتت الانتباه.
وأضافت: "أشعر بالضيق بعض الشيء، لكن هذا الجدل لا يتعلق بمستقبلي، فهذا النقاش يدور حول مستقبل شعب المملكة المتحدة، ومستقبل المملكة المتحدة".
وانتقدت ماي وزير الخارجية السابق بوريس جونسون الذي استقال في يوليو(تموز) احتجاجاً على خطتها للحفاظ على بعض العلاقات الوثيقة مع الاتحاد الأوروبي بعد الخروج من الاتحاد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تيريزا ماي: الجدل حول بريكست.. لا يتعلق بمستقبلي . اليوم الأحد 16-09-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق مقتل تاسع صحفي مكسيكي بنيران مجهولة
التالى مشاكل كثيرة بين موسكو وباريس تحت سطح البحر المتوسط