سانت بطرسبورغ جاهزة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية

سانت بطرسبورغ جاهزة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية
سانت بطرسبورغ جاهزة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية

دعت سلطات سانت بطرسبورغ، إلى النظر في إمكانية استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، مشيرة إلى أنه لا يوجد قرار بعد بهذا الشأن.

© AP Photo / Evan Vucci

موسكو — سبوتنيك. وقال مصدر رفيع المستوى لوكالة "سبوتنيك": "سانت بطرسبورغ دعت إلى النظر في مسألة عقد دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في بطرسبورغ، لكن لا يوجد قرار من هذا القبيل بعد".

يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أعلن في شهر تموز/ يوليو، إن بعض المدن الروسية يمكن أن تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، لكن البلاد لم تتقدم بطلب للحصول عليها بعد.

وفي وقت سابق، قال نائب رئيس لجنة مجلس الاتحاد الروسي، فلاديمير جباروف، لوكالة "نوفوستي" أن دورة الألعاب الأولمبية يمكن أن تستضيفها كل من سانت بطرسبورغ وسوتشي، حيث توجد جميع البنى التحتية الضرورية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سانت بطرسبورغ جاهزة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق وزير إسرائيلي: هناك 21 دولة عربية ومن يرفض "قانون القومية" فعليه الذهاب إليها
التالى وزير الخدمة المدنية يؤدي اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية