السماح بخروج فتية الكهف بتايلاند من المستشفى الخميس المقبل

المناطق - وكالات

قال وزير الصحة التايلاندي بياساكول ساكولساتايادورن، اليوم السبت، إنه سيتم السماح للفتية الـ12 الذين تم إنقاذهم في كهف غمرته المياه في شمال تايلاند، بمغادرة المستشفى الخميس المقبل.

قال الوزير في مؤتمر صحفي إن الفتية كلهم ومدربهم يتماثلون للشفاء بدنيا ونفسيا، وسيسمح لهم بمغادرة المستشفى في الـ19 من شهر يوليو الجاري.

وأضاف: “علينا إعداد كل من الفتية وأسرهم لتقبل الاهتمام من جانب الجمهور ووسائل الإعلام الذي سيحاطون به عند مغادرتهم المستشفى”.

وتم إخراج آخر مجموعة من فريق “وايلد بورز” التايلاندي لكرة القدم، المؤلف من 12 تلميذا ومدربهم، من كهف تام لوانغ قرب الحدود مع ميانمار، الثلاثاء الماضي، بسلام في نهاية عملية إنقاذ محفوفة بالمخاطر اشترك فيها غواصون من عدة دول.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السماح بخروج فتية الكهف بتايلاند من المستشفى الخميس المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق واشنطن تتهم 12 جاسوساً روسياً باختراق انتخابات 2016 والحزب الديموقراطي
التالى الشرطة البريطانية تعلن العثور على زجاجة غاز الأعصاب نوفيتشوك