#سياسه شركة النفط اليمنية توضح بشأن تعديل سعر بيع مادة البنزين

#سياسه شركة النفط اليمنية توضح بشأن تعديل سعر بيع مادة البنزين
#سياسه شركة النفط اليمنية توضح بشأن تعديل سعر بيع مادة البنزين

عيون الخليج -    | بتاريخ : 14-07-2018    | منذ: 11 دقائق مضت

 

في بيان صحفي صادر عنها اليوم أوضحت شركة النفط اليمنية - فرع عدن بأنه ونظرا لفارق سعر صرف الدولار المفاجئ إمام الريال ونظرا لقيام الشركة مؤخرا بشراء كميات جديدة من الوقود من مادة ( البنزين ) وفق أخر سعر صرف للدولار في السوق وخصوصا عقب قيام الشركة بشراء الدولار من السوق المحلية نتيجة عدم توفر العملة لدى البنك المركزي لتسديد قيمة شحنة الوقود.. لذلك فقد تقرر تعديل سعر بيع اللتر من مادة ( البنزين ) من 315 ريال الى 330 ريال اي بفارق 15 ريال في اللتر ليصبح سعر الدبة البنزين سعه 20 لتر بمبلغ وقدره 6600 ريال .

 

  وتابعت الشركة في سياق بيانها مؤكدة بان أسعار بيع الوقود في محطات الوقود التابعة للشركة هي ذاتها المقررة في محطات بيع الوقود الأهلية , مطالبة المواطنين من جانب أخر بالإبلاغ عن اي مخالفات الى غرفة عمليات الشركة على الرقم ( 02241716)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه شركة النفط اليمنية توضح بشأن تعديل سعر بيع مادة البنزين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق صحيفة إيرانية: نفوذنا ينهار في العراق بسبب هذا الرجل.. هتافات مناوئة ومستقبل قاتم صحيفة إيرانية: نفوذنا ينهار في العراق بسبب هذا الرجل.. هتافات مناوئة ومستقبل قاتم الجمعة 20.07.2018 01:33 ص
التالى عاجل| "عملية الثقب".. الجيش اليمني يسيطر على مزهر ويحاصر الحوثيين في باقم