مظاهرة حاشدة في لندن ضدّ زيارة ترامب إلى بريطانيا . اليوم السبت 14-07-2018

مظاهرة حاشدة في لندن ضدّ زيارة ترامب إلى بريطانيا . اليوم السبت 14-07-2018
مظاهرة حاشدة في لندن ضدّ زيارة ترامب إلى بريطانيا . اليوم السبت 14-07-2018
شارك عشرات الآلاف في مظاهرة حاشدة الجمعة، ضدّ زيارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إلى بريطانيا قادما من بروكسل. وطافت المظاهرة التي شارك فيها نحو 64 ألف شخصٍ شوارع لندن، ورفع المتظاهرون لافتات مندّدة بالعنصرية وأخرى ومناوئة لترامب، كما رفعوا لافتات مؤيّدة للاجئين والمكسيك. وأطلق المتظاهرون هتافات مثل "معاً ضدّ ترامب" واصفين العلاقة بين إدارة ترامب والحكومة البريطانية "بالعلاقة السامّة". كذلك أطلق بريطانيون منطاداً ضخماً في السماء، أُطلق عليه اسم "ترامب الرضيع" وتمّت عملية الإطلاق بالقرب من البرلمان البريطاني. ومن المتوقع أن تشهد بريطانيا نحو مئة مظاهرة خلال الأيام التي سيقضيها ترامب في البلاد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مظاهرة حاشدة في لندن ضدّ زيارة ترامب إلى بريطانيا . اليوم السبت 14-07-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق سفير قطر لدى غزة على التلفزيون الإسرائيلي سفير قطر لدى غزة على التلفزيون الإسرائيلي الخميس 19.07.2018 09:09 ص
التالى الكنيست يُقر قانون "يهودية الدولة" العنصري.. والنواب العرب: هنا باقون الكنيست يُقر قانون "يهودية الدولة" العنصري.. والنواب العرب: هنا باقون الخميس 19.07.2018 09:10 ص