الرئيس الأمريكي يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني

الرئيس الأمريكي يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني

وكالات:

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني الذي تم توقيعه في عام 2015، وذلك في كلمته التي ألقاها، اليوم الثلاثاء.
وأكد ترامب في كلمته أن الاتفاق النووي كان يجب عليه حماية الولايات المتحدة وحلفائها، إلا أن النظام الإيراني مول الفوضى في المنطقة بأكملها، حيث مولت العمليات التي تقوم في سوريا، بالإضافة إلى العديد من الفوضى والقتل حول العالم.
وأشار أن هناك ادلة دامغة خلال الفترة الماضية أن النظام الإيراني لديه تاريخ من السعي للحصول على الأسلحة النووية، حيث إن هذا الاتفاق لم يغير أي شيء حول الأسلحة الإيرانية.
وأضاف أنه إذا سمحت الولايات المتحدة باستمرار هذا السلاح النووي، فإن هذا سيساعد على وجود سلاح نووي في منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف أنه عقب المشاورات مع الحلفاء بالشرق الأوسط والعالم، أثبت أن الاتفاق لا يمكن أن ينجح.

التعليقات

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرئيس الأمريكي يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق دعوات فلسطينية لصلاة العيد على حدود غزة . اليوم الجمعة 15-06-2018
التالى بعد القبض على مواطن تركي بتل أبيب... أزمة جديدة في العلاقات التركية الإسرائيلية