صورة لقاء الأشقاء تحظى بإعجاب واسع

صورة لقاء الأشقاء تحظى بإعجاب واسع
صورة لقاء الأشقاء تحظى بإعجاب واسع

جمعت السيسي بوليا عهد السعودية وأبوظبي وملك البحرين..

استضاف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قبل أيام ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.

ونشر مدير المكتب الخاص لولي العهد بدر العساكر، صورة للقاء أمس الخميس (17 مايو 2018م)، عبر حسابه الموثق على (تويتر)، متوسطًا أشقاءه الثلاثة، في أجواء حميمية، توثق ما وصلت إليه العلاقات بين الدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب من تقدُّم، وعلّق قائلاً: “لقاءٌ وديٌّ يستمر بين الأشقاء.. ‏كان في ضيافة فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قبل أيام”.

وحُظيت صورة اللقاء الودي بإعجاب واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ عدّ معلقون عبر تويتر رمزية الصورة دليلًا على مكانة السعودية وريادتها كقيادة واثقة للدول الأربعة، ووصفوا من ظهروا بها بأنهم صمام أمان المنطقة، داعين الله لهم بالحفظ والسداد والتوفيق.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صورة لقاء الأشقاء تحظى بإعجاب واسع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق اخبار دوليه - إسرائيل تكشف معلومات لأول مرة عن مهاجمة إيران بسوريا
التالى إصابة 53 راكبا إثر هبوط طائرة سعودية اضطراريا في مطار جدة . اليوم الثلاثاء 22-05-2018