السيسي يصدر توجيهات بفتح معبر رفح طوال شهر رمضان

السيسي يصدر توجيهات بفتح معبر رفح طوال شهر رمضان
السيسي يصدر توجيهات بفتح معبر رفح طوال شهر رمضان

ذكر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على حسابه الرسمي على تويتر أنه أصدر توجيهات للأجهزة المعنية يوم الخميس بفتح معبر رفح مع قطاع غزة طوال شهر رمضان.

ومعبر رفح مغلق معظم الوقت وستكون هذه أطول فترة متصلة يتقرر فتحه خلالها منذ سنوات.

وقال السيسي على تويتر ”أصدرت توجيهاتي للأجهزة المعنية باتخاذ ما يلزم لاستمرار فتح معبر رفح البري طوال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمانا لتخفيف الأعباء عن الأشقاء في قطاع غزة“.

وأغلقت مصر المعبر لفترات طويلة بعد هجمات على قوات الأمن المصرية في شبه جزيرة سيناء زادت وتيرتها عام 2013، وألقى مسؤولون مصريون باللائمة في بعض هذه الهجمات على نشطاء فلسطينيين من غزة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السيسي يصدر توجيهات بفتح معبر رفح طوال شهر رمضان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق الدوحة تهدر 200 ألف دولار من أموال الشعب لصالح "كوهين وشركاه" في حلقة جديدة من سلسلة فضائح النظام الحاكم في قطر، كشفت وثائق نشرتها صحيفة بريطانية عن دفع "تنظيم الحمدين" 200 ألف دولار من أموال الشعب القطري لشركة محاماة أمريكية، سعيا لتحسين صورتها أمام واشنطن. ... الثلاثاء 22.05.2018 09:02 ص
التالى وزير خارجية "حكومة الوفاق" الليبية يشارك في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي