مقاتلات التحالف تقصف الحوثيين في تعز ولحج

مقاتلات التحالف تقصف الحوثيين في تعز ولحج
مقاتلات التحالف تقصف الحوثيين في تعز ولحج

شنت مقاتلات التحالف العربي، أمس الإثنين، عدداً من الغارات الجوية على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية شمالي محافظة لحج، وغربي محافظة تعز.

وأكدت مصادر ميدانية بحسب موقع “سبتمبر نت” التابع للجيش اليمني، أن أربع غارات جوية استهدفت الميليشيات الانقلابية في مديرية كرش شمالي لحج.

وأسفرت الغارات عن مصرع وإصابة عدد من عناصر ميليشيا الحوثي، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

وفي تعز، ذكرت مصادر ميدانية، أن الغارات استهدفت تعزيزات الميليشيات في منطقة البرح، وأسفرت عن تدمير عربتين تابعتين لميليشيا الحوثي ومصرع وإصابة كل من كان على متنهما.

وفي سياق متصل، صدت قوات الجيش اليمني، هجوماً للميليشيات شرقي مدينة تعز، في محيط معسكر التشريفات، بعد معارك شرسة خاضتها مع الميليشيات الانقلابية، التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي 4 غارات جوية استهدفت مواقع وآليات عسكرية تابعة للميليشيات في مديرية مقبنة غربي تعز، ما أسفر عن مقتل 19 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير معدات وآليات عسكرية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقاتلات التحالف تقصف الحوثيين في تعز ولحج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق حقيقة ما حدث في حي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض
التالى قتيلان و20 مصابا جراء عاصفة قوية ضربت العاصمة الروسية موسكو . اليوم الأحد 22-04-2018