قوات "غصن الزيتون" التركية تسيطر على قرى جديدة في عفرين

قوات "غصن الزيتون" التركية تسيطر على قرى جديدة في عفرين
قوات "غصن الزيتون" التركية تسيطر على قرى جديدة في عفرين

تمكنت القوات المسلحة التركية و"الجيش السوري الحر"، اليوم الخميس، من السيطرة على 4 قرى في منطقة عفرين شمال غربي سوريا، وإخراج المقاتلين الأكراد منها.

© AFP 2018/

وأفادت وكالة "الأناضول" التركية، أن "قوات عملية "غصن الزيتون" حررت قرى "كري"، و"شربانلي"، و"شديا" التابعة لناحية "راجو" من إرهابي التنظيم، وبذلك وحدت الجيب الآمن الموجود غربي راجو مع الجيب الآمن التابع لبلدة "الشيخ حديد".

وأوضح مراسل الأناضول أن القوات تمكنت من السيطرة على قرية "دوراكلي" التابعة لناحية "بلبل" من المسلحي الأكراد.

ولاحقاً أعلنت قوات عملية "غصن الزيتون" تحرير قرية "ديوان فوقاني" و3 تلال في محيطها، التابعة لناحية "جنديرس" جنوب غربي عفرين،

وبالسيطرة على القرى المذكورة، يرتفع عدد النقاط التي تمت السيطرة عليها منذ انطلاق العملية إلى 58، تشمل مركز ناحية، و40 قرية، و3 مزارع، و14 تلا وجبلا استراتيجيا.

ومنذ 20 يناير / كانون الثاني الماضي، تتواصل العملية مستهدفة المواقع العسكرية لتنظيمي "داعش" و"ب ي د / بي كا كا" شمالي سوريا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قوات "غصن الزيتون" التركية تسيطر على قرى جديدة في عفرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق متجاوزة سوريا.. فنزويلا تقف على أعتاب أسوأ كارثة في العالم
التالى روسيا تقتل 30 مسلحًا في أول غارة على سوريا عقب إسقاط طائرتها