ضاحي خلفان: إيران دخلت سياسة الجمود

لم يعد الرباعي العربي يعبأ بالاستفزازات التي تقوم بها الدوحة خلال الفترة الماضية، خاصة مع تصريحات مسؤولين بالرباعي العربي أن مشكلة قطر أصبحت صغيرة ولم تعد تشغل بالهم.

وفي هذا السياق، أكد ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي الأسبق، أن تجاهل التحالف العربي قطر وأتبع سياسة قوية في عزلة تنظيم الحمدين وصراخة الذي أصبح خارج دائرة اهتمام الحكومات.

وأضاف رئيس شرطة دبي الأسبق، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"أصبحت قطر اليوم بدل ما تكون حديث القمم والمؤتمرات صارت حديث التعليقات الساخرة وللأسف الشديد...تنظيم الحمدين الإرهابي هدم كل ما بناه جدي تميم".

وتابع رئيس شرطة دبي الأسبق :"ما دام فازلين والبغام وعزمي عضو الكنيست أحياء يرزقون في قطر..سيرى العالم سياسة العجب العجاب وتعامل مع الإرهاب"، مستطردا :" دخلت قطر سياسة الخربطة  ومتى ما دخلت دولة سياسة الخربطة أصبحت متورطة".

وأشار ضاحي خلفان، إلى أن إيران دخلت سياسة الجمود ومتى ما دخلت أي دولة سياسة الجمود طاح الرأس العود...انتظروا سقوط خامئني.

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، وجه رسائله لتنظيم الحمدين والمسؤوليين القطريين :"اطل وزير عمل النظام القطري على شعبنا الحبيب مطلقا الأكاذيب ومطبق لمبدأ النفاق عند تميم وحاشيته، وأدعى أن المواطنين القطريين الشرفاء يتمتعون بكامل حقوقهم الوظيفية".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضاحي خلفان: إيران دخلت سياسة الجمود ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق قوات موالية للحكومة السورية ستدخل عفرين خلال ساعات
التالى نائب وزير الخارجية الروسية: حجم التجارة مع جورجيا ارتفع في 2017