أعضاء في الكونجرس الأمريكي يسعون لتسجيل قناة الجزيرة كـ”عميل” أجنبي

المناطق - الرياض

أشار خبراء سياسيين إلى بذل عدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي جهوداً من أجل اقناع الكونغرس لتسجيل قناة “الجزيرة” القطرية كـ”عميل” أجنبي بعد تجسسها على مجموعات سياسية أمريكية.

ووفقاً للخبير السياسي “مشعل النامي” فإن هناك جهود تبذل في الكونجرس الأمريكي لتسجيل قناة “الجزيرة” كعميل أجنبي على اعتبار أنها تجسست على مجموعات سياسية أمريكية وبإيعاز من دويلة قطر.

وأضاف النامي في تغريده التي نشرها على حسابه على “تويتر”: “أن هذه الجهود فرصة لإنهاء قناة الجزيرة ويجب استثمارها لهذا الغرض.

يذكر ان القناة العميلة ساهمت في دفع الثورات العربية لأسقاط بعض الأنظمة، وهذا من الأمور التي تُحسب على القناة وليس لها، لأنها كان يجب أن تكون محايدة وليس أداة فعل مباشرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أعضاء في الكونجرس الأمريكي يسعون لتسجيل قناة الجزيرة كـ”عميل” أجنبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق #إسرائيل_بدون_رقابة تصعيد غير مسبوق بين إسرائيل وإيران
التالى حالة من الفزع تنتاب البنتاغون