وزير الدفاع الأمريكي يدعو تركيا للتركيز على قتال "داعش"

وزير الدفاع الأمريكي يدعو تركيا للتركيز على قتال "داعش"
وزير الدفاع الأمريكي يدعو تركيا للتركيز على قتال "داعش"

دعا وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس تركيا إلى التركيز على قتال تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا، لمنعه من إعادة بناء نفسه.

© AFP 2018/

ذكر بيان وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، اليوم الخميس 15 فبراير / شباط، أن ماتيس اجتمع مع نظيره التركي نور الدين جانكلي، على هامش قمة لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، أمس الأربعاء، بحسب "رويترز".

ولفت البيان إلى أن ماتيس دعا أنقرة لإبقاء التركيز على محاربة "داعش" في سوريا.

وأضاف البيان أن ماتيس دعا لتجديد التركيز على حملة محاربة تنظيم "داعش" ومنع أي محاولة من جانب التنظيم الإرهابي لإعادة بناء نفسه في سوريا.

وبدأ الجيش التركي عملية عسكرية في مدينة عفرين السورية، شمال غربي سوريا، منذ 20 يناير/كانون الثاني الماضي، وقال إن هدف العملية هي القضاء على وحدات حماية الشعب الكردية "واي بي جي"، ومقاتلي حزب العمال الكردستاني، التي يعتبرها كيانات إرهابية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الدفاع الأمريكي يدعو تركيا للتركيز على قتال "داعش" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق روسيا: مستعدون للتصويت على قرار مجلس الأمن بشأن سوريا
التالى #سياسه قاسم سليماني:في اقوى هجوم على السعودية "أم القرى" تائهة وتبيع أراضيها بثمن بخس