المعارضة القطرية تفضح تنظيم الحمدين وتكشف رشاوى تميم بواشنطن

المعارضة القطرية تفضح تنظيم الحمدين وتكشف رشاوى تميم بواشنطن
المعارضة القطرية تفضح تنظيم الحمدين وتكشف رشاوى تميم بواشنطن

تواصل المعارضة القطرية فضح تنظيم الحمدين وكشف جرائمه على المستوى الدولي، والتي منها رشاوى عديدة دفعتها قطر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للتغطية على التمويل القطري للتنظيمات الإرهابية، وضمان انحيازها للدوحة في أزمتها مع الدول العربية .

واستعرضت المعارضة القطرية، عبر "انفوجراف" لها، كافة الرشاوى الذي دفعتها الدوحة في واشنطن لمحاولة استمالتها في دعم قطر، مشيرة إلى أن الدوحة دفعت 50 ألف دولار شهريا  لشراء دعم اللوبي اليهودي بأمريكا.

وأوضحت المعارضة القطرية، أن الدوحة واصلت إهدار الأموال في استئجار شركات علاقات عامة، لافتة إلى أن قطر تستأجر شركات أمريكية لتحسين صورتها بـ 1.7 مليون دولار شهريا.

وأشارت المعارضة القطرية، إلى أن قطر تقوم بالتبرع بالأموال وبشكل دائم للصحف المحلية الأمريكية، مؤكدة أن هناك إنفاق بالملايين من الدولارات في حفلات جمع التبرعات لكسب مودة الشعب الأمريكي لصالح قطر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المعارضة القطرية تفضح تنظيم الحمدين وتكشف رشاوى تميم بواشنطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق القصف مستمر على الغوطة الشرقية لليوم السابع
التالى مستشار سابق لترامب يعترف بالتهم الموجهة اليه في التحقيق حول تدخل روسي