#سياسه أول ظهور لعبده الجندي بعد محاولة اغتياله في تعز.. وهو يتوسل لهؤلاء الأشخاص

#سياسه أول ظهور لعبده الجندي بعد محاولة اغتياله في تعز.. وهو يتوسل لهؤلاء الأشخاص
#سياسه أول ظهور لعبده الجندي بعد محاولة اغتياله في تعز.. وهو يتوسل لهؤلاء الأشخاص

عيون الخليج -    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 11 ثواني مضت

في أول ظهور لمحافظ تعز المعين من قبل الحوثيين "عبده الجندي" بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها في تعز واصيب فيها عدد من مرافقيه، ظهر يوم امس وهو يتواصل لمدراء المديريات في تعز بحشد مقاتلين إلى الجبهات.

 

وهدد محافظ تعز الموالي للحوثيين عبده الجندي، مديري مديريات المحافظة بالفصل من أعمالهم في حال عجروا عن تقديم مجندين للانضمام لعصابة الحوثي في حربها العبثية.

 

وتداول ناشطون تسجيلا مصورا لعبده الجندي وهو يتوسل ويستجدي أبناء تعز، للانضمام إلى صفوف المليشيا.

 

ويظهر في الفيديو الجندي وهو يخاطب مديري مديريات محافظة تعز، ويأمرهم بفرض التجنيد الإجباري على أبناء المديريات، أو تقديم استقالتهم في حال فشلوا في توفير مجندين للجبهات.

 

محللون سياسيون ومراقبون للشأن اليمني اعتبروا - في اتصال لوكالة "خبر"- تصريحات المحافظ الموالي للحوثيين عبده الجندي تؤكد مدى الفشل الذي لاقته حملة التجنيد التي فرضتها مليشيا الحوثي، وأيضاً مدى النزيف الذي أصاب الحوثيين في مقاتليهم والذي ينبئ بنهاية حتمية وسقوط وشيك للجماعة، جراء الانهاك الشديد والهزائم المتلاحقة التي منيوا بها في غير جبهة.

 

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي لم يعد لديها أي حاضنة شعبية في عموم المناطق الخاضعة لسيطرتها وأن السكان يترقبون الخلاص من هذه المليشيا بفارغ الصبر.

 

وكانت جماعة الحوثي المدعومة من إيران قد دشنت حملة للتجنيد الإجباري مطلع العام الجاري إلا أنها قوبلت برفض شعبي واسع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه أول ظهور لعبده الجندي بعد محاولة اغتياله في تعز.. وهو يتوسل لهؤلاء الأشخاص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق الولايات المتحدة لا تخطط للقاء مع ممثلي كوريا الشمالية خلال أو بعد الأولمبياد
التالى تشاد: لماذا استقال المخرج محمد صالح هارون من منصب وزير الثقافة؟