أحمدي نجاد يوجه إتهامات خطيرة لقضاء سلطة الملالي في بلاده

أحمدي نجاد يوجه إتهامات خطيرة لقضاء سلطة الملالي في بلاده
أحمدي نجاد يوجه إتهامات خطيرة لقضاء سلطة الملالي في بلاده

وجه الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد، إتهامات خطيرة إلى قضاء الملالي في بلاده .

وقال نجاد أن القضاء متهم بالضلوع في قتل معتقلي الانتفاضة الشعبية. وهاجم نجاد، في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، القضاء، بعد أن منعته السلطات من الحضور في جلسة محاكمة نائبه أيام الرئاسة حميد بقائي المتهم بالفساد.

وقال أمام محكمة استئناف طهران، إنهم يواجهون أقل الانتقادات وأصغر الاحتجاجات برد فعل عنيف .. مضيفاً بأن شاباً فقد صبره، وأن الرجل یخجل أمام عائلته بسبب الفقر، وما أن يرتفع صوته احتجاجاً على الوضع، يعتقلونه ويزجون به في السجن، وبعد فترة يسلمون جثته لعائلته ويقولون إنه كان مدمناً ولهذا انتحر.

وتابع: أين نقدم شكاوانا ضد هذه التصرفات؟ لا يوجد أي مكان.. فالمرشد يقول إنه لا يتحمل مسؤولية تصرفات القضاء والأجهزة الأخرى. فماذا يجب أن يفعل من يتعرض لظلم من أجهزة النظام؟ وكانت مصادر حقوقية تحدثت عن نحو 5 آلاف معتقل خلال الاحتجاجات العارمة التي شهدتها عشرات المدن الإيرانية الشهر الماضي. وأعلن الجهاز القضائي عن انتحار عدد من المعتقلين في السجن، متهما البعض منهم بإدمان المخدرات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمدي نجاد يوجه إتهامات خطيرة لقضاء سلطة الملالي في بلاده ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق طارق رمضان.. من أضواء الشاشات إلى عتمة التحقيقات
التالى تلميذ سابق يقتل 17 بالرصاص في مدرسة ثانوية في فلوريدا