حجاب وزيرة الإسكان الكويتية يثير جدلاً نيابياً وشعبياً

حجاب وزيرة الإسكان الكويتية يثير جدلاً نيابياً وشعبياً
حجاب وزيرة الإسكان الكويتية يثير جدلاً نيابياً وشعبياً

عبَّر عدد من النشطاء عن استيائهم من حديث نواب مجلس الأمة الكويتي في قاعة عبد الله السالم عن ماركة حجاب مثير لوزيرة الاسكان الكويتية الدكتورة جانا بوشهري، وترك قضايا الحريات والفساد، وسجناء الرأي، التي تعد أساس وجود هذه القاعة التي أُنشئت لحل قضايا الشعب.

وقد أثار الحجاب جدلاً نيابيًا وشعبيًا، عقب تصريح أحد نواب مجلس الأمة بأن الحجاب الذي ترتديه هو إعلان لإحدى الشركات.

وثار الجدل عقب مداخلة الوزيرة خلال جلسة مجلس الأمة أمس بالرد على تقرير لجنة حماية الأموال العامة بشأن التجاوزات التي لحقت بالمال العام من قِبل إحدى الشركات.

وقال النائب خلف دميثير، بعد انتهاء الوزيرة من الرد، إن حجابها دعاية إعلانية لشركة، لترد عليه النائبة صفاء الهاشم أن حجاب الوزيرة هو ماركة لا يعرفها النائب، والذي ردَّ بدوره على الهاشم، نحن بقاعة ولسنا في محل للماركات.

ولم يقتصر الجدل على النواب، بل تجاوزه إلى النشطاء عبر “تويتر” الذين انتقدوا بدورهم اهتمام النواب بحجاب الوزيرة، وإهمال ملفات تخص الشعب، وأكثر أهمية من ماركة الحجاب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حجاب وزيرة الإسكان الكويتية يثير جدلاً نيابياً وشعبياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق صفقة بين الديمقراطيين والجمهوريين داخل الكونغرس الأمريكي
التالى أمريكا مستعدة للتعاون مع إيران وروسيا فقط من أجل أفغانستان