17 قتيلا حصيلة حادث إطلاق النار بإحدى المدارس الثانوية جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية

2018/02/15 - 31 : 07 AM

واشنطن في 15 فبراير/ بنا / أعلنت شرطة ولاية فلوريدا الأمريكية أن حصيلة القتلى جراء حادث إطلاق النار المروع الذى وقع بإحدى المدارس الثانوية في جنوب الولاية بلغ 17 قتيلاً.

وأوضحت الشرطة أنه تم العثور على جثث 12 من القتلى داخل مبنى المدرسة، إلى جانب معملين اثنين خارج المدرسة وشخص بشارع مجاور، فيما لقى اثنين آخرين حتفهما متأثرين بجراحهما بعد نقلهما للمستشفى.

ووقعت الحادثة في مدرسة مارجوري ستونمان دوجلاس الثانوية في مدينة باركلاند جنوب ولاية فلوريدا، واعتقلت الشرطة لاحقاً المهاجم الذي فتح النار داخل المدرسة.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المهاجم هو طالب بالمدرسة ذاتها يدعى نيكولاس كروز ويبلغ من العمر 19 عاما، وأن المدرسة طردته من صفوفها في وقت سابق لعدم الانضباط.

م.ح.

بنا 0341 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 17 قتيلا حصيلة حادث إطلاق النار بإحدى المدارس الثانوية جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق هبوط اضطراري لإحدى طائرات الخطوط الجوية الماليزية
التالى اخبار دوليه - انفجار هائل يدمر متجرا ومنزلا في ليستر بوسط بريطانيا