مسلح يقتل «17» شخصًا داخل مدرسة ثانوية في فلوريدا الأمريكية

قُتل 17 شخصًا على الأقل عندما أطلق شاب النار داخل مدرسة ثانوية في جنوب شرقي ولاية فلوريدا الأمريكية.

وأفاد قائد شرطة مقاطعة برووارد بالولاية، سكوت إسرائيل، أن الحادثة وقعت في مدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس الثانوية في مدينة باركلاند التي تقع في الجزء الجنوبي من الولاية.

مضيفًا أنه تم العثور على جثث 12 شخصًا داخل مبنى المدرسة، إلى جانب معلمين اثنين خارج المدرسة وشخص بشارع مجاور، فيما لقي شخصان آخران مصرعهما متأثرين بجراحهما بعد نقلهما إلى مستشفى محلي.

وأوضح سكوت أنه تم القبض على المسلح ويدعى نيكولاس كروز (19 عامًا) وكان تلميذا بالمدرسة لكنه فصل لأسباب تتعلق بالانضباط، مبينًا أن البندقية المستخدمة في الحادثة من نوع ( ار-15 ).

هذا الخبر يتبع لـ

سقوط ضحايا في تبادل لإطلاق النار في مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية
11:34 م - 14 فبراير 2018

أسفر حادث إطلاق نار في مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية عن جرح أكثر من 20 شخصا، حسبما أفادت قناة 7 News التلفزيونية المحلية، اليوم الأربعاء.وبثت شبكة CNN الأمريكية لقطات تظهر أطفالا يغادرون، المدرسة في مدينة باركلاند جنوبي الولاية.فيما أورد رئيس الشرطة المحلية أن رجال الأمن يتعاملون ...

4a9c7d973e.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مسلح يقتل «17» شخصًا داخل مدرسة ثانوية في فلوريدا الأمريكية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق ” داعش ” يعلن مسؤوليته عن هجوم عدن
التالى ريابكوف: أمريكا بإعلانها فرض عقوبات جديدة على روسيا تحاول تخويف دول أخرى