خبير فرنسي يفضح صحيفة قطرية حرفت تصريحاته عن المملكة والإمارات

خبير فرنسي يفضح صحيفة قطرية حرفت تصريحاته عن المملكة والإمارات
خبير فرنسي يفضح صحيفة قطرية حرفت تصريحاته عن المملكة والإمارات

استنكر أكاديمي فرنسي وأستاذ السياسة والدراسات الإسلامية في جامعة باريس للدراسات السياسية، تحريف صحيفة قطرية لتصريحاته عن المملكة والإمارات.

وأكد الدكتور ستيفان لاكروا، أن الصحيفة حرفت تصريحاته التي أدلى بها لموقع الشرق المتخصص Orient XXI، قائلا :” الصحيفة انتقت وأعادت صياغة كلامي الفرنسي باللغة العربية ليبدو أكثر انتقادًا للمملكة والإمارات “.

وأوضح أن الصحيفة وافقت بعد ضغوط على تعديل ما نشرته وإعادة نشره بشكل صحيح.

يذكر أن المقال الذي تم تحريفه قد تضمن مغالطات بحق العلاقات بين السعودية والإمارات العربية المتحدة، والدور الذي يؤديه البلدان في المنطقة.

وأعادت الصحيفة نشر الحديث في عددها الثلاثاء ١٤ فبراير بعنوان جديد، إضافة لاعتذار الصحيفة من لاكروا، مدعية أن الخطأ كان تقنيًا بسبب الترجمة وسوء استخدام المصطلحات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خبير فرنسي يفضح صحيفة قطرية حرفت تصريحاته عن المملكة والإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الجيش الهندي يدمر موقعًا لنظيره الباكستاني في كشمير.. بسبب انتهاك وقف إطلاق النار . اليوم الجمعة 23-02-2018
التالى غارات انتقامية عنيفة بعد إسقاط الطائرة الإسرائيلية