الولايات المتحدة: سقوط عدة قتلى في عملية إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية في فلوريدا

الولايات المتحدة: سقوط عدة قتلى في عملية إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية في فلوريدا
الولايات المتحدة: سقوط عدة قتلى في عملية إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية في فلوريدا
قتل 17 شخصا على الأقل وجرح 14 آخرون الأربعاء في عملية إطلاق نار هي من بين الأسوأ منذ 25 عاما في الولايات المتحدة، برصاص شاب في 19 من عمره داخل مدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس الثانوية في مدينة باركلاند التي تقع في الجزء الجنوبي من الولاية، كما أفادت السلطات المحلية.

قُتل 17 شخصا على الأقل وجرح 14 آخرون عندما فتح شاب يبلغ من العمر 19 عاما النار الأربعاء داخل مدرسة ثانوية في مدينة باركلاند، في جنوب شرق فلوريدا، وفق ما أعلن شريف مقاطعة برووارد.

وقعت الحادثة، وهي من بين الأسوأ منذ 25 عاما في الولايات المتحدة، بمدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس الثانوية في مدينة باركلاند التي تقع في الجزء الجنوبي من الولاية.

وقد تم القبض على مطلق النار والتعريف عنه بأنه نيكولاوس كروز المولود في أيلول/سبتمبر 1998 والذي اعتُبرت منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها "مقلقة للغاية". وهو كان مسلحا ببندقية شبه آلية طراز ار-15.

وأعلن مكتب التحقيقات الفدرالي "اف بي آي" أنه يقدم المساعدة للشرطة المحلية في التحقيقات.

فرانس24/ أ ف ب

نشرت في : 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الولايات المتحدة: سقوط عدة قتلى في عملية إطلاق نار داخل مدرسة ثانوية في فلوريدا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : فرانس 24

السابق تقارير دولية تكشف تفاصيل اصطدام طائرة إيرانية منتهية الصلاحية
التالى بالفيديو.. إسبانيا: تغريم لاجئ عاجي حاول تهريب ابنه لأوروبا