أمريكا.. مرشحة مسلمة لمنصب عمدة مدينة تتلقى تهديداً بالقتل

أمريكا.. مرشحة مسلمة لمنصب عمدة مدينة تتلقى تهديداً بالقتل
أمريكا.. مرشحة مسلمة لمنصب عمدة مدينة تتلقى تهديداً بالقتل

تواصل – وكالات:

قَالَت أمريكية مسلمة مرشحة لمنصب عمدة إحدى المدن: ‘‘إنها تلقت تهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ‘‘.

وتقدمت “ريجينا مصطفى”، بشكوى إِلَى الشرطة، الْيَوْم الأَرْبِعَاء، مُؤكّدَةً أن شَخْصاً هددها بالقتل عبر حساب إِلِكْتُرُونِيّ مستعار، بعد إعلان أنها مرشحة لمنصب عمدة مَدِينَة “روشستر”، بولاية مينيسوتا، شمالي الولايات المتحدة، بِحَسَبِ مَا نقلته “إندبندنت” البريطانية.

وأَضَافَت “ريجينا”: “ليست لدي وسيلة لأعرف مَا إذا كان الشخص يقيم فِي مكان مجاور لي، أو فِي مكان آخر بالولايات المتحدة” مطالبةً بضرورة أخذ تلك التهديدات على محمل الجد.

وَتَابَعَت: كانت (الرسالة) تهديداً عَاماً لجميع المسلمين فِي أمريكا، ولكن بما أنه أخذ وَقْتاً للبحث عني، وترك ذلك التعليق على صفحتي، فقد اعْتَبَرَته تهديداً مُحَددِّاً لشخصي.

مِنْ جِهَتِه، طلب مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية “كير”، فتح تحقيق فِي الحادثة، وقال جيلاني حسين، المدير التنفيذي لفرع “كير” فِي مينيسوتا، فِي تصريح نقلته “الإندبندنت”: “ندعو السلطات الفيدرالية وسلطات الولاية للتحقيق فِي التهديد الضمني بالعنف، الذي يستهدف أحد أَفْرَاد مجتمع الأقلية الذي يسعى للمشاركة فِي العملية السياسية لبلادنا”.

وأَضَافَ أن “كير”، سجلت ارْتِفَاعاً غير مسبوق فِي حوادث الكراهية التي تستهدف مسلمين أمريكيين وأَفْرَاداً من الأقليات الأُخْرَى، مُنْذُ انتخاب دونالد ترامب، رَئِيساً للولايات المتحدة، نهاية 2016.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمريكا.. مرشحة مسلمة لمنصب عمدة مدينة تتلقى تهديداً بالقتل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق العملات الرقمية تلتقط أنفاسها .. “بيتكوين” تتخطى 9 آلاف دولار
التالى سانا: الجيش السوري تصدى لطائرات استطلاع للاحتلال فوق القنيطرة واجبرها على التراجع