مصدر عسكري لبناني ينفي مقتل قيادي «حماس» في تفجير صيدا

مصدر عسكري لبناني ينفي مقتل قيادي «حماس» في تفجير صيدا
مصدر عسكري لبناني ينفي مقتل قيادي «حماس» في تفجير صيدا

تواصل – وكالات:

أصيب المسؤول في حركة «حماس» الفلسطينية محمد حمدان بجروح اليوم (الأحد)، جراء تفجير سيارة في مدينة صيدا في جنوب لبنان، وفق ما ذكر مصدر عسكري وآخر طبي.
وقال مصدر عسكري: إن «سيارة من طراز بي أم دبليو انفجرت في مدينة صيدا، ما أدى إلى إصابة المسؤول في حركة حماس محمد حمدان». وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان أن السيارة تعود لحمدان الملقب بـ«أبو حمزة».

ولم تصدر حركة «حماس» أي بيان رسمي تحدد فيه صفة حمدان أو المسؤوليات التي يتولاها، وأكد مصدر طبي في صيدا أن حمدان «أصيب إصابة بالغة في قدميه، بينما كان يهم بالصعود إلى السيارة»، موضحاً أنه يخضع الآن إلى جراحة».

وتناقلت وسائل السيارة مدمرة بالكامل وألسنة النيران تتصاعد منها أثناء توقفها في مرأب مبنى سكني، فيما قال شهود عيان: إن حمدان يقطن فيه، وعملت سيارات الإطفاء على إخماد النيران، بينما ضربت الأجهزة الأمنية طوقاً في المكان تزامناً مع بدء القوى الأمنية تحقيقاتها لمعرفة خلفية الانفجار.

وتناقلت بعض وكالات الأنباء خبر وفاة حمدان قبل أن يتبين بعد ذلك أنه أصيب فقط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصدر عسكري لبناني ينفي مقتل قيادي «حماس» في تفجير صيدا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق رئاسة الأركان التركية تعلن قصف 153 هدفا حتى الآن في عفرين
التالى موسكو تحذر من أي تدخل في الانتخابات الرئاسية الروسية